الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ ”رقص ولعب”.. مصطفى قمر يحتفل بافتتاح مطعمه الجديد

مصطفى قمر
مصطفى قمر

احتفل الفنان مصطفى قمر بافتتاح مطعمه الجديد classic rock الواقع في بارابيلا مول بمنطقه التجمع الخامس في واحدة من أجمل السهرات التي ضمت نجوم الفن والمجتمع والمشاهير.

وحضر مجموعة من النجوم وهم: محمد لطفي، وإيناس النجار، وشقيقتها سوار، ومحمد نور، والمطرب سداوي، والمطربه سلمي وآخرين واستمر الحفل حتي الساعات الاولي من صباح اليوم التالي.

وتخلل حفل افتتاح المطعم تقديم فقرة غنائيه للنجم مصطفي قمر، حيث غنى مجموعة من أشهر أغانيه وسط أجواء من الرقص والبهجه بين الحضور بجانب حرص محبيه وأصدقائه على التقاط الصور السيلفي والفوتوغرافيه معه.

من ناحية أخرى، طرح المطرب مصطفى قمر أول دعاء من ألبوم "حنن عليا يارب" للجمهور، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويحمل اسم "وش الخير" من كلمات الشاعر ناصر الجيل، والألحان والتوزيع لـ محمد ضياء.

اقرأ أيضًا: في ذكراه الأولى.. ابنة طلعت زكريا تبكي على الهواء وتروي لحظاته الأخيرة

يذكر أن آخر ألبومات مصطفى قمر كان "لمن يهمه الأمر2"، الذي طرحه مؤخرَا وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، وجاء من بين الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحن مصطفى قمر عدد من أغاني الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلي فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات.