الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:04 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شوية أغبياء”.. مرتضى منصور يفتح النار على أعضاء اللجنة الأولمبية

مرتضى منصور واشرف صبحي
مرتضى منصور واشرف صبحي

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، والمعزول بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، أعضاء اللجنة، بعد تمسكهم بعزله من منصبه وتعيين أحمد جلال إبراهيم رئيس مؤقتًا للقلعة البيضاء لحين انتخاب رئيس جديد.

وقال منصور في تصريحاته تعليقًا على تلك الأزمة: "ألف باء يا غبي تقول إيه هي أسباب العقوبة التي تم توقيعها وحيثاتها.. ولكن هما شوية أغبياء.. كيف أطعن على عقوبات الأولمبية ولا يوجد أي أسباب منطقية لها".

وأضاف: "ولا كان في نيتي يا هشام حطب، أن أرشح نفسي مرة أخرى لرئاسة النادي، لكي أتفرغ لإنتخابات مجلس النواب، وأتفرغ لدائرتي مثلما حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية، من حيث الأعلى في الأصوات، على كل رؤساء الأندية ومجلس النواب".

وتابع: "سأترشح في انتخابات الزمالك.. اليوم كان هناك وقفة من الأعضاء داخل النادي ويوجد حراك داخل الزمالك، أشكر كل جماهير الأهلي والزمالك التي تساندني".

وتوعد حسن مصطفى رئيس الأولمبية الدولية قائلًا: "لو راجل يا حسن يا مصطفى أوقف الزمالك دوليًا.. نادي الزمالك أقدم منك ومن عائلتك كلها".

اقرأ ايضًا: بعد عزله من رئاسة الزمالك.. مرتضى منصور يهدد وزارة الرياضة (مستند)

ووجه رسالته للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قائلًا: "أقول لوزير الشباب نحترمك ونقدرك.. وأنت مشتوم في الخطاب الذي أرسله إليك حسن مصطفى ورأيت بعينك الشتيمة.. حال عدم تلقي رد من وزير الشباب والرياضة على الخطاب الأخير، سأرفع عليه دعوة قضائية للمرة الثانية".