الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كلاكيت تاني مرة.. كورونا يطارد حارس مرمى أياكس الهولندي

اندريه اونانا
اندريه اونانا

أعلن النجم الدولي أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي، والمنتخب الكاميروني، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، للمرة الثانية في غضون شهرين، وذلك بعد خضوعه للتحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، والتي أثبتت إيجابية عيناته اليوم الخميس.

وتواجد أونانا، في معسكر المنتخب الكاميروني، المقام حاليًا في هولندا، والذي يستعد من خلاله لعدد من المباريات الودية المرتقبة، خلال فترة التوقف الدولي، والذي يبدأها غدًا أمام نظيره الياباني، في مدينة أوترخت، حسبما أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، على ملعب "جلاجينوراد"، في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

وتُعد تلك هي المرة الثانية التي يتعرض فيها النجم الكاميروني أونانا للإصابة بفيروس كورونا، حيث سبق وتمت إصابته بالفيروس في أغسطس الماضي، ضمن الـ 13 لاعبًا، الذين هاجمهم الفيروس من صفوف النادي الهولندي.

وأكد ويليام نجاتشو، طبيب الاتحاد الكاميروني خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أن أونانا سوف يغيب عن مباراة الغد، هو ولاعب الوسط بيير كوندي، ومومي نجامالو، بعدما تأكد من إصابتهم بالفيروس، وتم خضوعهم للعزل الصحي.

وأوضح أن الإصابات حدثت أثناء معسكر المنتخب في هولندا، لأن جميع اللاعبين كانت نتيجة اختباراتهم سلبية عند وصولهم لهولندا مساء الاثنين الماضي.

اقرأ أيضًا: بعد تمثيله لمنتخب المغرب.. منير الحدادي يوجه رسالة للجماهير

وكان أونانا هو الوحيد الذي انضم لمنتخب بلاده بعد قرار أياكس الأخير، بمنع لاعبيه الأفارقة من الانضمام لمنتخباتهم الوطنية، خوفًا من تفشي الفيروس.