الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

هل يلحق محمد الشناوي بمواجهة الأهلي والوداد؟ شوبير يجيب

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تطورات إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تعرضه لمزق في العضلة الضامة.

 

وغادر محمد الشناوي مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأخيرة في الدقيقة الـ28، وأثبتت الأشعة تعرضه لمزق في العضلة الضامة حيث يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعب قبل مواجهة الوداد.

 

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "محمد الشناوى عنده تمزق في العضلة الضامة بمقدار ملي في ملي، هو كان إجهاد قبل مباراة الترسانة، وكان يمكن أن يلعب لكن فضل الراحة حتى لا يزيد عن ملي".

 

وتابع: "لكى يعود لللملعب بكامل لياقته يحتاج من 4 إلى 5 أيام للمشاركة، الأهلي لديه مباراة مع إنبي وأخرى مع بيراميدز، وممكن يشارك فىي مباراة بيراميدز حسب رؤية المدرب، والأهم بالنسبة للأهلي السفر واللعب يوم 17 أمام الوداد".

 

وأوضح: "6 أيام كافيين تمامًا للعب مباراتي بيراميدز والوداد، والشناوي سيكون جاهزاً للمشاركة طبقاً لرأي المدرب، والحارس ضمن بنسبة كبيرة الفوز بلقب أفضل لاعب في الموسم".

اقرأ أيضًا: مدرب المنتخب: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصر

 

واختتم شوبير تصريحاته: "جونيور أجايي وأحمد الشيخ أصبحوا جاهزين للمشاركة ومحمود وحيد لسه شوية، والجميل في الأهلى هو تصعيد عدد من الباكات من الناشئين، بسبب غياب خط الدفاع بالكامل قبل مباراة إنبي بين إيقاف وإصابة".