الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 01:45 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام البدري يعلق على رحيل فايلر وكارتيرون من الأهلي والزمالك

فايلر وكارتيرون
فايلر وكارتيرون

علق حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، على رحيل المديرين الفنيين للأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة، رغم النجاحات التي تمكنا من تحقيقها مع الفريقين.

وقال البدري في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين فايلر قبل رحيله، وكنت أفكر في حضور تدريب في الأهلي والزمالك قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا ولكنه لم يحدث، صعب أن أعلم أسباب رحيلهما، كارتيرون أرتكب خطأ كبير برحيله بالأخص مع نادي كبير كالزمالك، رغم تحقيقه نتائج جيدة وهو قرار خاطئ".

وأضاف: "فايلر كل الظروف كانت متاحة له بشكل مميز وجيدة جدًا في الأهلي، ومن خلال متابعتي، فإن النادي الأهلي يوفر له كل شىء، وبالتأكيد هو طلب أشياء غير مقبولة، الأهلي والزمالك موفقان جدًا في اختياراتهما للمديرين الفنيين باتشيكو وماسيموني، وباتشيكو بأدائه ووقوفه على الخط في مباراة الأبيض ضد المصري لم نشعر أنه جديد على الفريق".

وتابع: "موسيماني لديه خبرة في إفريقيا ولعب أمام الوداد من قبل ولديه خبرات إفريقية، وتعاقد الأهلي مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية وقبل منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا واختياره كان منطقيا وإيجابيا ومن غير المقبول تصنيفه بسبب جنسيته".

اقرأ أيضًا: عاجل/ وصول موسيماني مطار القاهرة لتدريب الأهلي (صورة)

 

واختتم: "التحدي الرئيسي لموسيماني هو نصف نهائي بطولة إفريقيا، وباتشيكو سيكون انسجامه أسرع لأنه عمل من قبل مع الزمالك، وأجواء الأحمر بالنسبة لموسيماني مختلفة عن صن داونز ويجب مساعدته من الجهاز المعاون".