الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد استبعاده.. الاتحاد الأسيوي يحسم مصير الهلال السعودي في دوري الأبطال

الهلال السعودي
الهلال السعودي

أصدر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قراره النهائي بشأن استبعاد نادي الهلال السعودي من بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية، بعدما تم استبعاده مسبقًا، عقب تفشي فيروس كورونا في صفوفه.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي، الاعتراض المقدم من قبل مسئولي نادي الهلال، بعد اعتباره منسحبًا من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد البيان الرسمي الذي أصدره مجلس الإدارة، بالاعتماد على لوائح المسابقة القارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "بي إن سبورت" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في تبأ عاجل: "لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترفض الاعتراض المقدم من نادي الهلال السعودي بخصوص انسحابه من دوري أبطال آسيا".

يذكر أن الهلال لم يتمكن من خوض مواجهته أمام نظيره شباب الأهلي الإماراتي، والتي كان مقررًا لها مساء الأربعاء الماضي، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال آسيا، بسبب عدم استيفاء شروط المباراة، ومشاركته بقائمة لاعبين ضمت 11 لاعبًا فقط، منهم 3 حراس مرمى.

اقرأ أيضًا: فلاش باك.. الأهلي يضرب طنطا بخماسية نظيفة في أخر مواجهة بالدوري

ورد الهلال: "يود مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، أن يوضح للجماهير النادي والوسط الرياضي كافة الظروف التي تمر بها بعثة فريق الهلال الأول الكرة القدم التي تخوض منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بنظام التجمع بعد تفشي حالات الإصابة بفيروس كورونا، وبلوغ عدد الحالات المصابة في البعثة إلى أكثر من 30 حالة ما بين لاعبين وأعضاء أجهزة فنية وإدارية".