الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:31 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. الأهلي في اختبار سهل أمام طنطا بالدوري الممتاز

الأهلي ضد طنطا
الأهلي ضد طنطا

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على حساب طنطا في الثامنة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة الليلة تحصيل حاصل للنادي الأهلي، بعدما حسم بطولة الدوري الـ42 في تاريخة والخامسة على التوالي الجولة قبل الماضية.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر مواجهة واحدة.

فيما يقع طنطا في قاع جدول ترتيب الدوري الممتازبرصيد 18 نقطة بعد مرور 29 جولة، حيث حقق الفوز في مواجهتين فقط، وتعادل في 12 وخسر 15 مباراة.

ويسعى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء، لتجهيز جميع لاعبي القلعة الحمراء وبالتحديد حسين الشحات ومحمود كهربا لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وطنطا، الحكم أحمد حمدي، ويعاونه كلًا من: رضا جبر حكم، أحمد الكيال حكام مساعدين، شريف حسن حكم رابع، عمرو الشناوي حكم فيديو، محمد التابعي، مساعد حكم فيديو.

اقرأ أيضًا: هل طلب إنبي 200 مليون جنيه لرحيل أسامة جلال؟ رئيس النادي يجيب

 

قائمة الأهلي لمباراة طنطا

وجاءت اختيارات السويسري فايلر لمواجهة طنطا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

 

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - محمد هاني.

 

خط الوسط: حمدي فتحي - محمود كهربا - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - أحمد الشيخ - جونيور أجايي - عربي بدر - محمد فخري.

 

خط الهجوم: مروان محسن - اليو بادجي.