الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 03:10 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هيئات الإفتاء في العالم تُصدر عددًا جديدًا من ”جسور” حول المولد النبوي الشريف 30 ألف جنيه للفائزين بمسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدا توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن مبادرة المشروعات الخضراء الذكية وزير الثقافة ونقيب الصحفيين يبحثان سبل التعاون المشترك نحو إثراء المشهد الثقافي والصحفي ضبط عاطل تعدى على سيدة بالضرب في القاهرة الأوبرا تواصل تلقى طلبات الإشتراك فى مسابقة الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل رئيس النيابة الإدارية «الجيزة» تعلن عن أرقام لغرف العمليات لتسهيل تلقي شكاوى المواطنين العاجلة ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبي بـ5 ملايين جنيه محافظ البحيرة توجه التهنئة لفلاحي المحافظة وتوزع عقود تمليك السمدوني: مصر تمشي بخطى متسارعة لتحويل الموانئ المصرية إلى موانئ خضراء محافظ الغربية يفتتح المعرض العام لمراكز تنميه القدرات والمبدعين والمعرض الختامي للتربية الفنية

قائد دورتموند يتحدث عن أكثر المدربات إثارة على مستوى العالم: نفعل ما بوسعنا لإقناعها بالبقاء

شميدت مدربة دورتموند
شميدت مدربة دورتموند

تولت طالبة أولمبية تدعى "أليكا شميدت" تدريب الفريق الألماني بروسيا دورتموند كمدربة للياقة البدنية، مما أثار موجة سخرية بين مستخدمي مواقع التواصل، قائلين إن لاعبي الفريق لن يغادروا الملعب.

ونالت "أليكا" البالغة من العمر 21 عامًا، لقب "أكثر الرياضيين جاذبية وإثارة على مستوى العالم"، من قبل المجلة الأسترالية "Busted Coverage".

مدربة اللياقة البدنية الجديدة في دورتموند

وتخصصت في الجري لمسافات متوسطة، فهل يمكن أن يؤثر جمال المدرب على أداء اللاعبين، خاصة إذا كان المدرب "امرأة"، ليس هذا وحسب، بل أكثر الرياضيين جاذبية.

وظهرت لأول مرة عندما حصلت على الميدالية الفضية في 400 x 4 في بطولة أوروبا لألعاب القوى تحت 20 سنة 2017، وواصلت نجاحها حتى العام الماضي؛ من خلال مساعدة الرباعية الوطنية في الحصول على برونزية بطولة أوروبا تحت 23 سنة في تتابع 400 x4.

اقرأ أيضًا: قرارات مجلس الوزراء ومد مهلة التصالح في مخالفات البناء.. حصاد الحكومة الأسبوعي (إنفوجراف)

وتمت دعوة شميدت إلى مجمع التدريب بالنادي حيث أعطت النجوم تمرينًا خاصًا بها، لتنال "شميدت" المدافع الصلب ماتس هوميلز قائد الفريق الأصفر، البالغ من العمر 31 عامًا، سباق 400 متر، حيث تركت قلب الدفاع للموت على حد قوله.

وتحدث هوميلز وهو يتنفس على الأرض، "لقد قللت من شأن ذلك حقًا"، لكن مجرد وجودها في دورتموند جعل المشجعين يتحدثون مع بعض رؤساء الأندية بمزاح من أجل أن يفعلو كل ما في وسعهم لإقناعها بالبقاء.