الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يتغلب بثلاثية على بريستول في كأس الرابطة

استون فيلا
استون فيلا

نجح نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه ثنائي المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة، على نظيره بريستول سيتي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "اشتون جيت".

وساهم الفراعنة المصريين في تأهل الفيلانز للدور الـ16 للبطولة، حيث شارك المحمدي كأساسي منذ بادية اللقاء، في حين نزل تريزيجيه كبديل فى الدقيقة 70، ونجح فى صناعة ثالث أهداف النادي الإنجليزي.

وجاء ثلاثية تأهل الفيلانز بأقدام كل من أنور الغازى في الدقيقة 11، وبيرتراند تراورى، فى الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وفى الشوط الثانى، عزز أولى واتكينز تقدم الفيلانز بإحرازه ثالث الأهداف فى الدقيقة 73، من صناعة الفرعون المصرى تريزيجيه.

ويستعد أستون فيلا، لمواجهة نظيره ستوك سيتي، فى لقاءات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزي، والذي تأهل هو الآخر على حساب فريق جيلينجهام.

اقرأ أيضًا: السوبر الأوروبي.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية والتشكيل الرسمي للفريقين

وفي سياق آخر، كان أستون فيلا قد نجح فى تحقيق الفوز فى مباراته الأولى بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف، خلال المباارة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضى.

اقرأ أيضًا: لمواجهة كورونا.. تعقيم ملعب ”السوبر الأوروبي” قبل لقاء بايرن ميونخ وإشبيلية (صور)