الطريق
السبت 29 يونيو 2024 06:19 مـ 23 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سأراكم قريبا.. سواريز يوجه رسالة وداع لجماهير برشلونة (فيديو)

سواريز
سواريز

وجه الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق وأتليتكو مدريد الحالي، رسالة وادع لجماهير البلاوجرنا في آخر يوم له قبل الرحيل.

وأعلن نادي برشلونة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عن توصله لاتفاق أتليتكو مدريد لانتقال سواريز لصفوفه مقابل 6 مليون يورو كمتغيرات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" رسالة سواريز للجماهير، حيث قال: "مرحبًا لكل جماهير برشلونة، أردت أن أودعكم".

وتابع: "لن أعتبر هذا الوداع للأبد، وسأقول لكم أراكم قريبًا لأنني متأكد من العودة إلى هذا النادي في مرحلة ما بالمستقبل".

واختتم لويس سواريز رسالته: "هذا النادي قدم لي كل شيء، ولن أنسى اللحظات الرائعة التي عشتها هنا، شكرًا لكم جميعًا تحيا برشلونة دائمًا وأبدًا".

اقرأ أيضًا: رسميًا | أتلتيكو مدريد يعلن ضم لويس سواريز

وعقد برشلونة مؤتمرًا صحفيًا لتوديع لويس سواريز قبل انتقاله "للروخيبلانكوس"، حيث تحدث المهاجم الدولي عن رحيله عن البلاوجرانا بعد ست مواسم قضاها في الكامب نو.

وقال سواريز، خلال المؤتمر الصحفي: "لا أستوعب الوداع حتى الآن، ولم أتخيل يومًا كيف سيكون شكل مواجهة برشلونة، ضد زملائي وأصدقاء سابقين في الفريق".

وكشف: "قبل ان اَتي إلى هنا، لم أحلم بـ برشلونة إلا في البلاي ستيشن، فعلت أفضل ما لدي منذ يومي الأول، لم يكن الأمر سهلًا لنا، أريد أن أقول انني ممتن للجماهير على دعمي حتى في الأوضاع الصعبة، كانت 6 سنوات مذهلة ولن انساها ابدًا".