الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

تقارير تكذب بيراميدز في قيمة صفقة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مازال انتقال رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي لصفوف بيراميدز، يحمل الكثير من الغموض بعدما تكتمت جميع الأطراف عن المقابل الحقيقي للصفقة.

وانتقل رمضان صبحي لصفوف بيراميدز قادمًا من هدرسفيلد لمدة 5 سنوات، في صفقة أحدثت جدلًا في الوسط الرياضي المصري، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع الأهلي.

من جانبها كشفت شبكة "Digi Sport" الرومانية، القيمة الحقيقة لصفقة انتقال رمضان صبحي من النادي الإنجليزي لصفوف بيراميدز.

وقالت الشبكة الرومانية إن رمضان صبحي انتقل للنادي بمقابل 4.85 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يتفوق على عرض الأهلي بقيمة 1.65 مليون جنيه إسترليني.

وكان الأهلي قد وصل لمرحلة متقدمة في مفاوضاته مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي، حيث وافق النادي على الحصول على 3.2 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن اللاعب.

إلا أن رغبة رمضان صبحي في الانتقال لصفوف بيراميدز أوفقت مفاوضات القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن مسؤولو نادي بيراميدز رفضوا الإفصاح عن تفاصيل الصفقة، حيث اكتفى ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي السماوي، بالتصريح أن العرض المقدم من قبل النادي كان الأقل بين العروض التي تلقاها هدرسفيلد بما فيهم عرض الأهلي.

اقرأ أيضًا: مدير التعاقدات بيراميدز يكشف.. كيف أقنع رمضان صبحي بالانضمام للفريق؟

 

وشارك رمضان صبحي قبل أيام في تدريبات بيراميدز للمرة الأولى تحت قيادة الصربي آنتي تشاتشيتش، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب في المباريات بداية من الموسم المقبل.