الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مرتضى منصور تعليقا على عقوبة لجنة الانضباط: «محدش يقدر يمنعني»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على العقوبات التي وقعتها عليه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، الإثنين.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية "عقوبة لجنة الانضباط؟ محدش يقدر يمنعني، المحكمة الإدارية العليا أصدرت حكما لا يجوز لهيئة رياضية تعاقب هيئة رياضية أخرى".

وأضاف "أنا طبيعي لا أحضر المباريات بسبب انتخابات مجلس النواب".

وتابع "قرار اللجنة الخماسية بمنعي من حضور المباريات (تبلوا وتشرب ميته) ده خامس قرار، القصة ليست فتونة ولكن القانون يقول ايه والمحكمة الإدارية قالوا لا يجوز أنك تعاقب".

واختتم منصور تصريحاته "لن أدفع أموال ولن ألتزم بهذه القرار، ولو لم يكن هناك انتخابات مجلس النواب وهسافر ميت غمر كنت هروح المباريات كلها".

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تقدم بشكوى ضد مرتضى منصور بعد الإساءات التي وجهها الأخير له في وسائل الإعلام.

وجاءت القرارات على النحو التالي:

أولًا: منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.

ثانيًا: توبيخ السيد كمال فريد المدير الفني لفريق ألعاب دمنهور وتحذيره بفرض عقوبة حال تكرار المخالفة.

ثالثًا: إيقاف السيد محمد رمضان مساعد مدرب فريق بلدية المحلة لمدة مباراة والسيد/ حسام نور الدين رئيس المركز الإعلامي بالنادي 3 مباريات.

رابعًا: حفظ الالتماس المقدم من نادي اف سي مصر برفع العقوبات الموقعة من اللجنة ضد بعض العاملين بالفريق والإبقاء على العقوبات كما هي.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن تطورات أزمة كهربا

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم