الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”الحياة تشغيل دماغ”.. عمر كمال يرد على منتقدي سيارته الجديدة (فيديو)

عمر كمال
عمر كمال

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، حالة واسعة من الضجة بعدما نشر صورته أمس مع سيارتع الجديدة من نوع "BMW x6" وهي السيارة التي ذكر نوعها من قبل في أغنيته الجديدة "لغبطيطا" التي غناها على طريقة الدويتو مع حسن شاكوش.

وسخر عدد كبير من المتابعين من سيارة عمر كمال حيث أشار البعض إلى أنه مغني مهرجانات ولديه أموال أكثر من حاملي الشهادات التعليمية، وهو ما أثار استياء عمر كمال الذي خرج في فيديو بثه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال عمر كمال، خلال الفيديو إنه يمتلك شهادة تعليمية منذ عام 2006 ولكن مكانها في الدرج، مضيفًا: "الحياة العملية تختلف عن التعليم"، مشيرًا إلى أنه اجتهد للوصول إلى حلمه في الغناء على الرغم من خساراته العديدة إلا أنه استمر بالمحاولة.

وتابع قائلًا: "شهادة حضرتك دي أنا عندي واحدة زيها بالظبط وراكنها في الدرج وأنا عندي أهلي تعبوا عليا وعلموني واجتهد ووصلت على كبر بعد سنين من التعب والشقا، الشهادة بتاعتي خدها من 14 سنة وصرفت وفي الاخر ملقتش".

وواصل: "الحياة تشغيل دماغ وأنت متعرفش ربنا خد من اللي قدامك إيه واداله إيه، أنا بقول الحمد لله على كل حاجة في كل وقت، اشتغلت في البنزينة وكنت باخد 2 جنيه وبقول الحمد لله".

اقرأ أيضًا: بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب.. تعرف على عمر داليا إبراهيم وأعمالها والدور الأجرأ في مشوارها

ونشر عمر كمال أمس صورته بجانب السيارة الجديدة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وصحبها بتعليق: "وركبت الـ 6x"، ويبلغ سعر السيارة 1,725,000 مليون جنيه مصري.

وعلى جانب آخر، يستعد عمر كمال لإحياء حفلًا غنائيًا برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في لبنان، مطلع شهر أكتوبر المقبل، حيث نشر "شاكوش"، صورة بوستر الحفل عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلق: "انتظروني في لبنان".

وحقق عمر كمال نجاحًا هائلًا بأغنيته الجديدة "هنعمل لغبطيطا" التي طرحها بالتعاون مع حسن شاكوش حيث تخطت الـ 28 مليون مشاهدة منذ طرحها في أواخر شهر أعسطس الماضي أي قبل شهر على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

موضوعات متعلقة