الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عمر كمال: وركبت الـx6.. سعر ومواصفات سيارة BMW (صور)

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

كشف المطرب عمر كمال أمس الجمعة عن صورة سيارته الجديدة من نوع "BMW x6" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا عليها "وركبت الـ x6".

ومنذ ذلك الوقت، ويتلقي منشور عمر كمال عدد كبير من التعليقات والتهاني، كما تلقي أيضًا بعض التعليقات التى تهاجمه بسبب نشره لصورة السيارة الفارهة.

مواصفات سيارة BMW x6

اقرأ أيضًا: عمر كمال ”مش بيستحمى” لهذا السبب (فيديو)

بحسب موقع "carsprite" يبلغ سعر السيارة 1,725,000 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى عدد كبير من المميزات الفارهة التى تأتي بها السيارة.

حيث تبلغ سعة المحرك للسيارة الجديدة 4400 سى سى، وقوته 450 حصان، والعزم الأقصي 650 نيوتن.متر.

بينما تأتي السيارة بعدد 8 سلندر و 8 نقلات حركة، وسعة خزان الوقود 85.0 لتر، وتسارع من 0 إلى 100 كم الساعة خلال 4.8 ثانية، بينما تبلغ السرعة القصوى 250 كم / ساعة.

كما تتميز السيارة الجديدة من فئة الـ SUV بسعة صندوق خلفى تصل إلى 580 لتر.

يذكر أن مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، كانا قد احتفلَ مع جمهورهما عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوصول عدد مشاهدات مهرجانهما الأخير "هنعمل لغبطيتا" على يوتيوب لـ 25 مليون مشاهدة حيث علق الاثنان: "لغبطيطا 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب".