الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرحها أرضا وأزهقت روحها بطعنات نافذة.. تفاصيل الليلة الأخيرة لمتسولة الخليفة

سكين ـ ارشيفية
سكين ـ ارشيفية

"عاشت بمفردها وحيدة وقتلت غدرا".. جريمة بشعة تعرضت لها سيدة داخل مسكنها بمنطقة الخليفة، أثارت رعب الأهالي تفاصيلها، عندما أقدم عاطل على قتل سيدة تقطن وحدها بعد سرقة أموالها لشراء مواد مخدرة".

شكلها مليونيرة

وسوس الشيطان إلى عقله وسيطرت عليه غريزة إجرامية، ارتدي ثوب حمل وديع يخفى تحته وده وفكر إبليس، انتزعت من قلبه الرحمة وتبلد من كل مشاعر إنسانية، وقاده الجهل والفكر الخاطئ إلى ارتكاب جريمته، وتربص بها أياما طويلة لارتكاب جريمته الشنعاء، دفعته افعال الإجرام والدناءة لارتكاب جريمة يندى لها الجبين هدفها السرقة.

اقرأ أيضا: ”73 فيديو إباحي مع 12 رجلا في رمضان”.. تفاصيل جديدة في قضية اتهام زوج لزوجته بالزنا بكفر الشيخ

أشلاء ملقاة على الأرض.. ملابس مبعثرة.. بحر من الدماء على البلاط.. جثة ممددة على الأرض بها طعنات متفرقة بالجسم، كانت تلك شواهد الجريمة النكراء لمسنة تقطن منطقة الخليفة، بدأ المجرم استهداف فريسته، وفجر يوم الجريمة تسلل القاتل إلى سكن المجني عليها، واستهدف مسكنها وكسر الباب، أسقطها أرضا وطعنها عدة طعنات في البطن والصدر، وسرق مشغولاتها الذهبية ولاذ بالفرار.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الخليفة تلقى بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثورعلى جثة سيدة متسولة داخل مسكنها بدائرة القسم.

اقرأ أيضا: ”الشيطان شاطر والبنت لوحدها”.. ليلة الاعتداء على فتاة معاقة في شقتها بالقاهرة

وسرعان ما انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الخامس، جثة هامدة وبها طعنات متفرقة بالجسد.

وشُكل فريق من رجال المباحث لتحديد هوية مرتكب الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة تبين أنه عاطل، كان يراقب الضحية لفترة زمنية طويلة، حتى وجد الفرصة ليقتحم مسكنها ويذبحها لينتهى من جريمته بسرقة أموالها وذهبها.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة بهدف السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة الحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة، وتم نفل الجثة إلى الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وإعداد تقرير حول الواقعة، والتصريح الدفن عقب ذلك.

اقرأ أيضا: ”سكين القدر” تكتب مأساة نهاية أب وأم على يد الابن المدمن.. التفاصيل كاملة لجريمة القناطر