الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تسليم الدفعة الثانية من مبادرة وزارة البترول لدعم وزارة الصحة في مواجهة كورونا

البترول تسلم الدفعة الثانية
البترول تسلم الدفعة الثانية

في إطار التعاون المشترك بين وزارات الدولة، لتجاوز أزمة فيروس كورونا المستجد، سلمت وزارة البترول والثروة المعدنية بالتعاون مع شركات البترول الأجنبية العاملة فى مصر، الدفعة الثانية من المستلزمات والمعدات الطبية والوقائية، إلى وزارة الصحة والتي تصل قيمتها لنحو 2.3 مليون جنيه.

جاء ذلك ضمن مبادرة البترول، في المساهمة في مجابهة أزمة فيرس كورنا المستجد، ودعما من الدولة لجهود وزارة الصحة والسكان لمساعدتها في احتواء انتشار العدوى واتخاذ الإجراءات الاحترازية. 

وتضمنت الدفعة الثانية، توفير المستلزمات طبقاً للمواصفات المطلوبة، وقامت الشركات المشاركة في المبادرة بتوفير المستلزمات الطبية التي تشمل الملابس والأقنعة الواقية والمطهرات بمقر وزارة الصحة.

الشركات المشاركة  في المبادرة

 

أباتشى وشل واكسون موبيل وتوتال وشلمبرجير وبكتل وفينترسال ديا وكويت انرجى وابيكس وايناب سيبترول وانرجين ودانا جاس وترانس جلوب انرجى ونبتون وبتروناس وشيرون بتروليم واى بى ار وأديس وميثانكس بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير التي قامت بشراء المستلزمات المطلوبة بعد موافقة وزارة الصحة والسكان.

اقرأ أيضا: العناني يعرض على السياحة العالمية تشكيل لجنة لتوحيد الإجراءات الاحترازية

جدير بالذكر، أنه تم تسليم الدفعة الأولى من المستلزمات الطبية لوزارة الصحة في مطلع الشهر الماضى بمبلغ قدر بنحو 1.8 مليون جنيه كما أن القيمة الاجمالية للمبادرة تبلغ 5.4 مليون جنيه.