الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تويتر” يكشف وجهة الفرنسي كارتيرون بعد رحيله عن الزمالك

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حسم مستقبله بشكل رسمي بعد ساعات من رحيله عن القلعة البيضاء.

 

ورفض كارتيرون الاستمرار في الزمالك، حيث أبلغ مجلس إدارة القلعة البيضاء رغبته في الرحيل بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار، دون الإفصاح عن الأسباب.

وكشف الحساب الرسمي للفرنسي كارتيرون عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن متابعة مدرب الزمالك لحساب نادي التعاون السعودي، عقب ساعات من رحيله عن الدوري المصري.

وارتبط اسم كارتيرون بقوة من قيادة التعاون السعودي، حيث أشارت عدة تقارير صحفية عن اتفاق الفرنسي مع مسؤولي النادي السعودي.

 

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية في تقرير اليوم: "نادي التعاون السعودي أتم اتفاقه مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي المسئولية الفنية لتدريب الفريق، وذلك عقب رحيله عن نادي الزمالك".

وتابعت: "نادي التعاون السعودي قرر إقالة المدرب البرتغالي فيتور كامبليوس مدربه السابق، وكلف عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليًا مشواره في دوري أبطال آسيا، هدف كارتيرون المدير الفني الجديد للتعاون هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا النسخة الحالية".

 

اقرأ أيضًا: ”كارتيرون يزلزل الزمالك”.. كيف تناولت الصحف العربية رحيل المدرب الفرنسي؟

ويتصدر نادي التعاون السعودي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق من 3 مباريات بالتساوي مع الدحيل القطري.