الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

قبل انتقال محمود وحيد للمارد الأحمر.. (نجوم في المقاصة.. فاشلون بالأهلي)

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع محمود وحيد لاعب نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

 

وفشل معظم اللاعبين الذين انتقلوا من نادي مصر المقاصة للمارد الأحمر فى الفترة الأخيرة لم يقدموا المردود الجيد منهم مع القلعة الحمراء.

 

ويرصد "الطريق" 6  لاعبين انضمو للاهلي من مصر المقاصة ولكن فشلو في اثبات نفسهم داخل جدران القلعة الحمراء.

 

1_ هشام محمد

 

أنضم هشام محمد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من مصر المقاصة  لمدة خمسة مواسم مقابل تسعة ملايين جنيه مصري لنادي مصر المقاصة، ولكن لم يقدم المردود الجيد داخل القلعة الحمراء حتى الان ولم يظهر بالشكل الذي يليق بمكانة النادي الاهلي وجماهيره.

 

 

2_ أحمد الشيخ

 

تالق أحمد الشيخ في نادي مصر المقاصة بعد جلوسه كثيرا علي دكة بدلاء الأهلي خاصة في ولاية الهولندى مارتن يول ليخرج معاراً لفريق المقاصة قبل أن يقرر الأهلى عودته مرة أخرى في فترة ولاية حسام البدري  فى الأنتقالات الصيفية الماضية ولكن بعد عودته مرة أخري للأهلي فشل في اثبات نفسه ومازال اللاعب يعاني ولم يقنع مسئولي الاهلي ولا جماهير المادر الأحمر.

 

 

3_ أوسو كونان

 

خطف المهاجم الايفوارى أوسو كونان الأنظار مع مصر المقاصة واستطاع سحب البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار لينضم لأهلى ، ولكنه فشل فى تقديم نفسه بشكل جيد مع الأحمر ورحل عن الفريق بعد موسم واحد.

 

4_ حسين السيد

 

حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلى الذى قدم مردود جيد مع فريق مصر المقاصة  ليحصل الأهلى على خدماته ولكنه فشل فى حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للأحمر ورحل معارا الي الدوري السعودي .

 

 

5_ ميدو جابر

 

ميدو جابر كان أحد الركائز الأساسية ولفت الأنظار بشكل ملحوظ مع فريق مصر المقاصة لينتقل للأهلي الموسم الماضي ولكنه عجز عن إثبات نفسه بالقميص الأحمر .

 

 

6_ عمرو بركات

 

ظهر بركات بشكل مميز للغاية مع فريق مصرالمقاصة ورحل بعدها إلى فريق ليرس البلجيكى ويعود للقلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية الماضية، ويفشل أيضا فى النجاح مع المارد الأحمر.