الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أحمد الطيب: الأهلي ينهار والخطيب يجب أن يتدخل سريعا

تحدث المعلق أحمد الطيب، عن أحداث الساحة الرياضية التي تخص الأهلي والزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة الحالية.

 

 

وقال الطيب في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أنرجي:  "تعرضت للهجوم بسبب انتقادي لأداء النادي الأهلي الفترة الماضية"

 

وواصل: "إدارة الأحمر نفسها أنتقدت اللاعبين، وقامت بإقالة الجهاز الفني، فهل حرام عليا أنا بس انتقاد الفريق".

 

وتابع: "الأهلي ينهار حاليا والادارة يجب ان تتدخل سريعا، وبقول ده وانا عارف اني هتهاجم تاني ولكن هفضل أقول رأي ليوم الدين ومش هخاف".

 

واختتم حديثه قائلا: "دعمت الأهلي وقت تألقه أكثر من أبناءه واعطيت الفريق حقه كثيرا".

 

وعن رأيه في الزمالك هذا الموسم:  "الزمالك أقوى فريق في إفريقيا حاليًا، ولا يوجد له منافس في الوقت الراهن، ويملك أفضل مجموعة لاعبين تواجدت في الفريق في الألفية الجديدة".

 

ووجه الطيب نصيحة لمسئولو الزمالك: " أنصح مسئولو نادي الزمالك،  بعدم التفكير في الاستغناء عن السويسري جروس، المدير الفني للفريق، لأن بمثابة تهديد لاستقرار الأبيض.

 

وعن الميركاتو الشتوي قال:  "الأبيض لا يحتاج لصفقات في يناير المقبل، سوى ظهير أيسر، يملك قدرات دفاعية".

 

وفجر الطيب مفاجأة عن الزمالك:  "الزمالك سوف يعلن عن صفقة ستكون حديث الساعة الفترة المقبلة، وسوف تكون في مركز المهاجم ويلعب في إحدي الدوريات الخمس الكبري".

 

وعن منتخب مصر وخافيير أجيري أوضح: " أجيري يقدم كرة ممتعة، افتقدها الجمهور وقت ولاية هيكتر كوبر، ولكنه لن يقدم نفس انجازات المدرب الارجنتيني، لأن المنتخب عندما يلعب كرة هجومية لا يحقق أي انجازات".

 

 

واختتم الطيب تصريحاته قائلا: "الإستثناء الوحيد كان جيل حسن شحاته، لانه كان يملك جيل متكامل في كل فنيات كرة القدم، وهي امكانيات يفتقدها الجهاز الحالي، عكس المتواجد حاليا والضعف الذي يعاني منه بعض المراكز"...