الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

”المحترم ابن الأصول”.. عمرو محمود ياسين يشيد بـ محمد صلاح بعد إهداء هدفه لمؤمن زكريا

عمرو محمود ياسين ومحمد صلاح
عمرو محمود ياسين ومحمد صلاح

أشاد المؤلف عمرو محمود ياسين، بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بسبب إهداء هدفه الثالث لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، كنوع من الدعم له.

ونشر عمرو ياسين، صورة لمحمد صلاح وهو يهدي هدفه إلى مؤمن زكريا خلال المباراة، التي أقيمت اليوم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلاً: "المحترم ابن الأصول يهدي هدفه الثالث لمؤمن زكريا في الدوري الأعظم والأشهر وأمام العالم أجمع .. حبيبي يا أبو مكه".

وكان حرص محترفنا المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على دعم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي بعدما أحرز هدفه الأخير في شباك ليدز يونايتد.

وفاز ليفربول على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب أنفيلد في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتاحية البريميرليج.. آرسنال يسحق فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

وبعد تسجيل صلاح الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، أشار برقم 8 بإصبعه، في رسالة منه إلى مؤمن زكريا لدعمه لتخطي الظروف الصحية التي يمر بها.