الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:02 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

اليوم.. الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الزمالك حققًا تعادًلا مخيبًا أمام سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز وضمان المركز الثاني لحجز البطاقة الثانية لدوري ابطال إفريقيا، مستغلًا تعثر بيراميدز في الأسابيع الأخيرة، وتراجعه للمركز الرابع.

 

ومن المقرر أن يستعيد الزمالك خدمات التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد غيابه عن مباراة سموحة الأخيرة للإيقاف، بعدما تحصل على الإنذار الثالث في مواجهة طلائع الجيش في الجولة الخامسة والعشرين.

فيما تعافى أحمد سيد زيزو لاعب الفريق من الإصابة التي لحقت به، حيث عاد للمشاركة في تدريبات الفريق أمس الجمعة بعد التأكد من تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها والتي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة.

 

وشارك زيزو في التدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب النادي بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات.

 

اقرأ أيضًا: عودة الدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 12-9-2020 والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن الأهلي سيحسم لقب الدوري الممتاز الـ42 في تاريخه، حال خسارة الزمالك من الإنتاج الحربي في مباراة الغد.