الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”عش الدبابير”.. مصطفى شعبان وعمرو سعد لأول مرة معا في رمضان 2021

مصطفى شعبان وعمرو سعد
مصطفى شعبان وعمرو سعد

أعلن المؤلف محمد سيد بشير عن تعاقده رسميا على مسلسل "عش الدبابير" في رمضان 2021، من بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في أول عمل يجمعهما سويا.

وكتب محمد سيد بشير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله ومن توكل على فهو حسبه ووكيله، وما شاء الله ولا قوة إلا بالله، تم الاتفاق رسميا على إنتاج مسلسل (عش الدبابير.. أسطورة سرية وسفينة).. اسم مؤقت.. رمضان 2021.. بإذن الله على MBC Masr، إخراج: أحمد خالد موسى، إنتاج: صادق الصباح".

اقرأ أيضا| آثار المرض واضحة.. أول ظهور للفنان جمال يوسف بعد إصابته بسرطان البلعوم (صور)

وتابع: "العمل ثالث تعاون مع مصطفى شعبان، وهيكون تاني تعاون مع أحمد خالد المخرج بعد نجاحنا مع بعض في فيلم (هروب اضطراري)، وأول تعاون مع عمرو سعد.. يالا دعوات حلوة بقى بنفوس صافية، يا رب التوفيق.. توكلنا على الله".

آخر أعمال مصطفى شعبان الدرامية مسلسل "أبو جبل" (2019) والتي تنتمي أحداثه إلى نوعية الدراما الاجتماعية الممزوجة بالإثارة، وشارك فى بطولة العمل دياب، ونجلاء بدر، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، وحسن حسنى، ومحمود البزاوى، ومحمد على رزق، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وصلاح عبدالله، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

بينما آخر أعمال عمرو سعد الدرامية مسلسل "بركة" (2019) من بطولة هالة صدقي وكمال أبو رية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

يذكر أن موسم مسلسلات رمضان 2021، يشهد أكثر من بطولة ثنائية، فبالإضافة إلى مسلسل "عش الدبابير" الذي يجمع بين مصطفى شعبان وعمرو سعد، تم الإعلان عن مسلسل "نسل الأغراب" الذي يجمع بين أحمد السقا وأمير كرارة.