الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:01 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

للمرة الثانية.. إصابة نجم منتخب إيطاليا وروما بقطع في الرباط الصليبي

نيكولو زانيولو
نيكولو زانيولو

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم، الثلاثاء، عن إصابة لاعبه "نيكولو زانيولو" بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى خلال مواجهة إيطاليا ضد هولندا، مساء أمس الإثنين، في أمستردام في دوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب زانيولو، صاحب الـ 21 عامًا، عن الملاعب لعدة أشهر، علمًا بأنه عانى نفس الإصابة لكن في ركبته اليمنى وغاب فترة طويلة قبل أن يعود في القسم الثاني من الموسم الفائت.

وأصيب زانيولو عندما ارتطم بلاعب وسط منتخب هولندا، دوني فان دي بيك، قبيل إنتهاء الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز إيطاليا بهدف دون رد.

وفاز منتخب إيطاليا، على نظيره هولندا، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم أمس، الاثنين، بدوري أمم أوروبا.

اقرأ أيضًا: لاعب ريال مدريد: نركز على تقديم كل ما بوسعنا للفوز

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما كان قد تعادل في الجولة الأولى مع منتخب البوسنة بهدف لمثله في مدينة فلورنسا، فيما يأتي المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعدما كان قد فاز على بولندا بهدف دون رد في الجولة الأولى.