الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

جلسة بلازمة وتنظيف البشرة لحسن شكوش وعمر كمال في تونس

حسن شكوش-عمر كمال
حسن شكوش-عمر كمال

حرصا مطربا المهرجانات الشعبية حسن شكوش وعمر كمال، على الاعتناء ببشرتهما خلال رحلتهما إلى تونس، وذهبا إلى عيادة تجميل لحقن بشرتهما ببلازما للتنظيف، في إطار تجهيزهما لأغنية جديدة.

وفي الساعات الأخيرة الماضية تم تداول فيديو لحسن شاكوش وعمر كمال عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وهما فى عيادة التجميل، وظهر كمال وهو يغنى أثناء حقن بشرته، بينما شاكوش ظهر صامتا لوضعه ماسك على بشرته.

أقرأ أيضا:-لعنة كورونا تأجل طرح فيلم ”ريما” لمحمد ثروت ومايا نصري

وعلى الجانب الآخر قال هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، أول أمس الأحد إن اجتماع النقابة انتهى إلى عدم التعامل مع حسن شاكوش، وعمر كمال، تماماً وغلق هذا الملف نهائياً، وتابع: "ليس لديهما النية فى إصلاح مسارهما الغنائى ولا يتعاونا مع نقابة الموسيقيين.. ماشين من دماغهم وبيضربوا بكل القوانين عرض الحائط".

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الدفاع عن شاكوش وكمال، من قبل بعض وسائل الإعلام أمر فى غاية الغرابة، وتابع: "بعتنا أكثر من مرة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعض الأخبار التى نشرت عنى وعن النقابة، شىء محزن صراحة، خاصة أنه لم يتم اتخاذ أى موقف للدفاع عن النقابة حتى الآن".

كما علق نقيب الموسيقينً على الحفل الغنائى الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال "أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير"، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: "من حق الشعب التونسى أن يقيم الحفلات".

موضوعات متعلقة