الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”عاوزين بوليس الآداب”.. هجوم شديد على شاكوش وعمر كمال من مطرب شهير بسبب مقطع فيديو لهما (فيديو)

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

هاجم المطرب والملحن وليد الشريف الملقب بـ"سفير الغناء العربي"، مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، بسبب فيديو ظهرا فيه وهما يرقصان على أغنيتهما الجديدة "هنعمل لغبطيطا".

وظهر شاكوش في الفيديو الذي نشره عمر كمال قبل أسبوعين عبر حسابه بموقع "تيك توك"، وهو يرقص على مهرجان "هنعمل لغبطيطا" وهو يرتدي شورت وفانلة وذلك بعد خسارته التحدي مع عمر كمال، بعد هزيمة الأهلي وذلك عقب نهاية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب وليد الشريف في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "صدق الأستاذ حلمي بكر عندما قال (دول عايزين بوليس الآداب).. متضامن مع قرار الأستاذ هاني شاكر بمنعهم من الغناء للحفاظ على قيم المجتمع وعدم انحدار الفن".

وكان مهرجان الأوسكار الليبي، بتونس، في دورته الثالثة، كرم حسن شاكوش، كأفضل مطرب عن مجمل أعماله الفنية الفتره الماضية، وأحيا حسن شاكوش وعمر كمال حفلاً غنائيًا بتونس يوم الجمعة الماضية.

وشارك عمر كمال متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو جديد من حفله التي أحياها في تونس، وعلق على الفيديو الذي نشره عبرحسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الحمد لله أوي حفلة في تونس ضرب نار".

اقرأ أيضًا: شاركته فيلم ”صعيدي في الجامعة الأمريكية”.. محمد هنيدي ينعي الفنانة السودانية ستونة