الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يتعرض لموقف محرج مرتين أثناء اجتماع أونلاين (فيديو)

موظف يتعرض للحرج مرتين اثناء اجتماع اونلاين
موظف يتعرض للحرج مرتين اثناء اجتماع اونلاين

يتعرض الكثيرون للعديد من المواقف المحرجة أثناء عملهم من المنزل بسبب استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا العالمية، وعندما تعمل من المنزل، فإن العديد من الأشياء لا تكون تحت السيطرة، لذلك فإن الأحداث غير المتوقعة أصبحت متكررة بشكل كبير أثناء الاجتماعات عبر الإنترنت فى الفترة الماضية.

وبحسب "تايمز ناو نيوز"، منذ أن تحولت العديد من المكاتب والمؤسسات التجارية إلى نموذج العمل عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا المستمرة، شهد مستخدمو الإنترنت العديد من اللحظات المحرجة أثناء عملهم من المنزل، حيث رأينا قططًا تلاحق المراسلين بالفيديو، وأفراد الأسرة يمشون بدون ملابس فى خلفية الفيديو، وأشخاصًا يشربون الكحول أثناء الاجتماعات عبر الإنترنت.

وفى الآونة الأخيرة، تم القبض على مسؤول حكومي فى الفلبين وهو يمارس العلاقة مع سكرتيرته خلال اجتماع Zoom، وبدا أن النقيب خيسوس إستيل من مجلس قرية فاطيما دوس فى مقاطعة كافيت، غير مدرك أنه ترك كاميرته قيد التشغيل.

اقرأ أيضًا: ضبط مسؤول حكومي يمارس العلاقة مع السكرتيرة خلال بث مباشر (فيديو)

يذكر أن معظم الحالات التى تعرض فيها أصحابها للإحراج كانت مرة واحدة خلال الاجتماعات عبر الإنترنت، ولكن فى الفيديو الجديد تعرض أبًا إلى الحرج مرتين متتاليتين خلال ذات الاجتماع.

وشوهد الرجل الذي يرتدي سترة زرقاء يعتذر لزملائه عندما دخل ابنه غرفته وبدأ بالرقص فى الخلفية، على الرغم من أنه تمكن من إرسال ابنه بعيدًا، إلا أنه عاد بعد ثوانٍ قليلة وبدأ مرة أخرى فى التلويح والرقص فى الخلفية.

وفى تلك اللحظة، قال الرجل لزملائه: "أنا آسف جدًا، دعوني أقفل الباب فقط"، ثم ينهض من كرسيه ويقفل الباب لمنع أي مقاطعة أخرى.

وبينما كان يمشي نحو الباب، انكشف سرواله الأسود لزملائه، "شورت جميل! شورت جميل، هكذا ردد زميله.

وبعد خجله من الموقف يعتذر الرجل لزملائه مرة أخري، وبعد ثوانٍ قليلة، عندما نهض زميله من مقعده، تم الكشف أيضًا أن يرتدي سرواله الأزرق فقط، ما تسبب فى موجة ضحك شديدة من زملائه الثلاثة.

ومنذ انتشار الفيديو، حصد أكثر من 2.7 مليون مشاهدة و 23000 مشاركة على فيسبوك.