الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد: هابطل أعمل مشاكل وأسفة على إللي عملته في نفسي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

أكدت الإعلامية ريهام سعيد عن عزمها عدم التدخل في حل مشاكل الآخرين، مشيرة إلى أن كلمة الحق تعرضها لمشاكل وأزمات، واعتذرت لنفسها عن المشاكل التي وضعت بها نفسها.

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنتسجرام" كتبت ريهام: " للتصحيح هابطل اعمل مشاكل، باني ادخل نفسي في حاجات وادافع عن ناس وأنا مش طرف، باعتقادي اني بقول الحق".

وأضافت: "كلمة الحق بتزعل، مش هاصلح الكون، اكتشفت أن ده مش صح اهتم بنفسك ومالكش دعوة بمشاكل غيرك لما بتقع مابتلاقيش جنبك غير ربنا، محدش نفعني ولا افتكرني حتي".

واستطردت كاتبة: "ضيع وقتك لخدمة الناس البسيطة واستمتع بفرحتهم، حب الحياة النعم اكتر بكتير من الهموم، أنا اسفة يا ريهام يا سعيد على اللي أنا عملته فيكي، وعلى فكره مشاكل شغلي مش غلطات، كلها كماين، بس الحمد لله و الله أنا أسعد إنسانة في الكون لأني اتعلمت الرضا .. الف حمد وشكر".

وكانت ريهام سعيد فاجأت جمهورها بقرب انتهاء فترة ظهورها الإعلامي، كما ِأشارت إلى أنها تحتضر مفاجأة للجمهور بخصوص ظهورها كممثلة، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع"إنستجرام"،: "باقي من الزمن 17 يوم ووقفي كإعلامية ينتهي وفي مفاجأة كممثلة، سنة عدت بحلوها ومرها زي أي سنة في حياتنا".

وأضافت: "لكل واحد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي واللي جاي أحلى ربنا كريم وعظيم وكبير. صباح الفل".

اقرأ أيضًا: في أعماق البحر.. قبلة شيما صابر ورامي صبري تثير ضجة (فيديو)