الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رجاء الجداوي في آخر عيد ميلاد لها.. ورسالة مبكية من ابنتها (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أحيت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الذكرى الأولى لعيد ميلاد والدتها بعد رحيلها، حيث نشرت آخر فيديو عيد ميلاد لها العام الماضي، والتي ظهرت فيه من حديقة منزلها.

 

واحتفلت حينها رجاء الجداوي بعيد ميلادها بحديقة المنزل بحضور عدد كبير من أصدقائها أبرزهم الفنانة إلهام شاهين ونبيلة عبيد وشهيرة ودلال عبد العزيز وعبير صبري ولميس الحديدي وبوسي شلبي، وغيرهم من نجوم الفن.

وعلقت أميرة مختار على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك"، الله يرحمك يا مامي .. النهاردة الساعة ١٢ كان زماني في حضنك مده طويلة بعيد عليك وأنت اللي بتدعيلي وكأنه عيد ميلادي أنا".

 

وأضافت: "ويكون البيت كله في فرحة وبهجة علشان عيد ميلادك يا حبيبتي والصبح نصحى علي أحلى ورد في الدنيا اعداد رهيبة من أسبات الورد من كل حباييك وبالليل كل حبايبك يكونوا معنا أهل وأصحاب وجيران.. وحشتيني يا أمي أوي أوي بس أكيد أنت في مكان أحسن بكتير ربنا يسعدك في أي مكان أنت فيه ويرحمك".

آخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت آخر أعمال رجاء الجداوي من خلال مشاركتها في فيلم "تؤام روحي" الذي رحلت قبل عرضه، وهو بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وغيرهم، وهو من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ويعرض حاليًا بدور السينما.

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي تتصدر التريند بعد إطلالتها الأخيرة.. ومتابعون: ”الجمال عدى الكلام”

رحيل رجاء الجداوي

وودعت الفنانة الكبيرة عالمنا في يوليو الماضي، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد تواجدها لمدة 43 يومًا بمستشفى العزل الصحي بالإسماعيلية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي أدى لتدهور حالتها الصحية بشكل كبير حتى فارقت الحياة.

موضوعات متعلقة