الطريق
السبت 6 يوليو 2024 03:01 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلالة مثيرة لـ سلمى أبو ضيف بـ”المايوه” على شاطئ البحر (صور)

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، جمهورها ومتابعيها، عدة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرا على شاطئ مدينة الجونة.

ونشرت سلمى أبو ضيف، عدة صور لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهرت خلالها على شاطئ البحر الأحمر مرتدية "مايوه" مثير.

اقرأ أيضا| ”المرض تمكن منه”.. إصابة الفنان جمال يوسف بسرطان البلعوم

وأعلنت سلمى أبو ضيف في فبراير الماضي، بشكل غير مباشر، انفصالها عن حبيبها الإيطالي وذلك بعد أن حذفت كل الصور التي تجمعهم على "إنستجرام"، كما اعترفت على هامش مشاركتها بحضور عروض الأزياء في ميلانوحين سؤالها عن الصور قائلا: "راحوا في الأرشيف"، مؤكدة أنها تتواجد في ميلانو وتستمتع بوقتها بمفردها، في إشارة منها لانفصالها.

من هي سلمى أبو ضيف؟

تعمل سلمى أبو ضيف كعارضة أزياء، انطلقت في هذا المجال عندما دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة، ثم ظهرت بطلة لفيديو كليب أغنية "شيروفوبيا" لفرقة "مسار إجباري".

عملت سلمى أبو ضيف (من مواليد 1 يناير 1994) كمذيعة راديو عندما كان عمرها 16 سنة، وكانت ترتدي الحجاب قبل دخول عالم الأزياء والفن، وظهرت لأول مرة على الشاشة في رمضان 2017 بمسلسلي "حلاة الدنيا" و"لا تطفئ الشمس" مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم، ومن ثم كانت انطلاقتها، وآخر أعمالها مسلسل "حدوتة مُرة" مع غادة عبد الرازق عام 2019، وهي واحدة من بين النجمات الشابات المعروف عنهن الجرأة فى نشر الصور على السوشيال ميديا.