الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:32 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

سلمى أبو ضيف تدفع حياتها مقابل الانتقام في المشهد الأخير

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف في حلقة استثنائية ضمن أحداث مسلسل "المشهد الأخير" وتحمل الحلقة اسم "بحبك موت" والتي تعرض حصريًا عبر منصة شاهد vip الإلكترونية.

وقدمت سلمى أبو ضيف خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى "رنا" وتسعى للانتقام من رجل بسبب كثرة خياناته السابقة وتستغل الصدفة التي كشفت لها الأمر، فبعد أن تعرفت رنا على يوسف الذي يجسد دوره كريم قاسم بالصدفة دخلا في علاقة غرامية، واكتشفت أن زوجته يارا وهي علا رشدي تعاني من السرطان لكنه غير مهتم بها.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أحمد العوضي بعد حلقته مع ياسمين عبد العزيز وتصدرهما التريند

لتقرر بعدها الانتقام لها ولزوجته على كذبه وخياناته ثم تأخذه في مركب وتذهب به في عمق البحر، وتخبره كذبًا أنها ذاهبة بغرض الغطس، ولكنه يتفاجأ بفيديو يكشف له معرفتها بماضيه السابق وخياناته، ومقابل الانتقام، دفعت سلمى أبو ضيف حياتها، حيث هجم عليها يوسف أثناء عودتهما وخنقها وألقى بها في البحر.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز: أنا مش رقيقة مع العوضي وقلت مسلسل ”اللي مالوش كبير” هيكون سبب طلاقي