الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مودريتش: بداياتي مع ريال مدريد كانت سيئة.. والآن وصلت إلى قمة المجد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن موسمه الأول داخل أسوار النادي الملكي.

وقال لوكا مودريتش، خلال تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية "AFP": "كان هناك دائمًا الكثير من الشك حولي، حول جودتي، أسلوبي، وبنيتي البدنية، قالوا إنني أضعف من أن أصل إلى القمة لكن ذلك لم يؤثر علي، لقد حفزني أكثر".

وتابع: "يحكم الناس على الآخرين دون معرفتهم، حتى اليوم ترى الأمر أكثر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب توقفت عن متابعتها منذ فترة طويلة، لديّ أشخاص متآلفون حولي وأنا أحيط نفسي بالإيجابية".

وواصل: "أتذكر ذلك الاستطلاع الذي كانت نتيجته إني من ضمن أسوأ صفقت الملكي، ولم يكن لطيفًا في ذلك الوقت لكنني كنت أؤمن بنفسي، اعتقدت أنني سأثبت أنني يجب أن أكون لاعبًا لـ ريال مدريد".

وأضاف: "تقدير نجاحي جاء متأخرًا؟ يمكن أن يكون الأمر على هذا النحو لأن الناس دائمًا ما يركزون بشكل أكبر على اللاعبين الذين يسجلون الكثير من الأهداف أو يقدمون التمريرات الحاسمة، وإذا لم يشاهدوا المباريات، فإنهم يحتاجون إلى وقت لملاحظة اللاعبين الذين لا يقومون بهذه الأشياء".

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك السابق: مصر ستفتقد لصانع الألعاب.. ولهذا السبب أحترم الثعلب الصغير

وأكمل: "مثل ديفيد سيلفا وفي الماضي تشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا، بدون هذه الأنواع من اللاعبين، لا يعمل الفريق.. لكنني أعتقد أنه بمرور الوقت يأتي الاعتراف، في بعض الأحيان يحتاج الناس إلى وقت لرؤية الأمور، في النهاية فزت بجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب أوروبي لذاك العام، وفي النهاية، لاحظ الناس ذلك".