الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس التخطيط بالأهلي: ”اللي يمشي بشياكة وما يختلقش أعذار”

محسن صالح
محسن صالح

انتقد محسن صالح، نجم النادي الأهلي السابق، ورئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، الوضع الحالي في الكرة المصرية وعملية انتقال اللاعبين بين الأندية، كما حرص على توجيه رسالة للجماهير واصفًا إياها بالمخلص الوحيد في عالم الساحرة المستديرة.

 

وكتب محسن صالح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لعبة كرة القدم لإمتاع الجمهور وتحقيق الانتصار.. الاحتراف من أجل الإرتقاء بالمستوى وليس رفع الأسعار.. اللي بيحصل ده اسمه إهدار".

واضاف: "وتقبيل الشعار ليل نهار ثم نكث الوعد ده كده عار.. اللي يمشي يمشي بس بشياكه وما يختلقش الأعذار.. محدش بيدي بدون مقابل الا الجمهور وهو بس يستحق الأوسكار".

 

اقرا ايضًا: اتحاد الكرة يرد على تورط أحمد حسن في اختفاء كأس الأمم الإفريقية 2010

وبالأمس، حقق النادي الأهلي الفوز على ضيفه وادي دجلة بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتقدم مروان محسن بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 42 من رأسية رائعة بعد عرضية ولا أروح من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، قبل أن يعزز حمدي فتحي تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 94 من عمر المباراة، والذي أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وشهدت الدقيقة 67 إلغاء حكم المباراة لهدف وادي دجلة بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود خطأ عكسي ضد لاعب الفريق بعد إصطدام بالحارس محمد الشناوي.

بهذا الفوز يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث فاز في 21 لقاء وتعادل في مواجهتين وخسر مباراة واحدة، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عن النقطة 26 في المركز السادس عشر.