الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”ابن النادي أهو”.. جماهير النادي الأهلي تواصل دعمها لـ مؤمن زكريا (فيديو)

مرمن زكريا
مرمن زكريا

واصلت جماهير النادي الأهلي دعمها ومساندتها للنجم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، في رحلة مرضه وتعرضه في الشهور الأخيرة لمرض ضمور الأعصاب، الذي أبعده عن الملاعب لفترات طويلة من المشاركة مع الفريق الأحمر أو المنتخب الوطني.

وحضرت جماهير النادي الأهلي أسفل منزل النجم مؤمن زكريا، موجهة له رسالة بالدعم والمساندة الدائمين، وهتفت الجماهير الحمراء للمؤمن "ابن النادي أهو".

وفي هذا الصدد أرسل الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خطابًا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جدد فيه طلب الأهلي الموافقة على صرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل، نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها اللاعب، والتي أوقفته عن ممارسة لعبة كرة القدم، ورغبة من النادي وقياداته في مساندة مؤمن، لعطائه وإخلاصه.

وأعلن أشرف صبحي بالأمس عن موافقته على طلب النادي الأهلي، بشأن صرف قيمة عقد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، كاملًا من خزينة النادي، واستيفاء كافة الإجراءات القانونية واللائحية.

اقرأ أيضًا: ”حكاية شربات”.. أول رد من أحمد حسن عقب اتهامه في أزمة اختفاء كأس الأمم الإفريقية

ومؤخرًا، حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على زيارة مؤمن زكريا والإطمئنان على حالته الصحية عقب التصريحات الأخيرة للطبيب المعالج الخاص باللاعب.

وأكد صبحي في زيارته على مواصلة الوزارة على دعم اللاعب ومساندته وتوجيه كافة سبل الرعاية الصحية للاعب لحين تعافيه من مرضه بشكل نهائي.