الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

الغندور عن تأجيل دوري الأبطال: المغرب قوية في الاتحاد الإفريقي

الوداد والرجاء
الوداد والرجاء

عبر خالد الغندور، الكابتن التاريخي السابق بفريق الكرة بنادي الزمالك، عن غضبه من الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة بشأن تأجيل منافسات نصق النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، بناءًا على طلب من الاتحاد المغربي، بسبب تأثير فيروس كورونا على الأندية.

وقال الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الدور قبل النهائي في البطولة الإفريقية هيكون من 15 لـ 20 أكتوبر، والنهائي أخر شهر أكتوبر".

واضاف: "وده بسبب إصابة لاعبي المغرب بكورونا، وتأجيل الدوري عندهم.. المغرب قوية في الاتحاد الإفريقي".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن مواعيد مباريات نصف النهائي، حيث لقاء الزمالك والرجاء يوم 25 سبتمبر، في حين يصطدم الأهلي بالوداد يوم 25 للشهر ذاته بالمغرب، على أن تقام لقاءات الذهاب في القاهرة يومي 2 و3 اكتوبر المقبل.

قبل أن يخرج مستند مسرب من داخل الاتحاد المغربي يفيد بمواعيد المباريات الجديدة في بطولة الدوري الممتاز المغربي، بعد تأجيل عدد من الجولات بسبب تفشي فيروس كورونا في الدوري وإصابات عدد كبير من لاعبي الاندية المنافسة في البطولات الإفريقية.

اقرأ ايضًا: دوري أبطال إفريقيا بين مستندات المغاربة وتصريحات المصريين

والذي يحمل في سطوره إحتمالية تأجيل البطولة الإفريقية، حيث أن مباراة الديربي بين الوداد ونظيره الرجاء، من المقرر أن يتم إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري، قبل 24 ساعة من اللقاء الذي من المفترض أن يجمع الزمالك بالرجاء.