الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الهوني بعد التجديد للترجي ورفض العروض المصرية: المال ليس كل شئ

حمدو الهوني
حمدو الهوني

حرص النجم الليبي، حمدو الهوني، لاعب فريق الكرة بنادي الترجي الرياضي التونسي، على توجيه رسالة لجماهير النادي ولاعبيه، عقب نجاح المفاوضات التي دارت بينه وبين إدارة الترجي على مدار الثلاث أيام الأخيرة، والتي اسفرت عن تجديد تعاقده مع الفريق حتى صيف 2023.

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للترجي التونسي، وللرد على العروض المصرية التي تقدمت بها كل من الأهلي والزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات اللاعب: "كان لدي عروض مصرية، وكذلك خليجية، لكنني فضلت الاستمرار مع الترجي، وإن شاء الله أسعى لتقديم شيء للنادي في الفترة المقبلة".

وأضاف نجم الترجي : "فضلت الترجي لأنني أشعر بالراحة هُنا، كأنني بين عائلتي، الجمهور يحبني ويتغنى باسمي، محبة الناس تجعلك تبقى، المال ليس كل شيء.. لم تمر فترة طويلة على انضمامي لنادي الترجي، لكنني أشعر أنني ابن هنا، وهذا شيء كبير بالنسبة لي، أتمنى تقديم إضافة للفريق".

اقرأ أيضًا: دوري أبطال إفريقيا بين مستندات المغاربة وتصريحات المصريين

ومن جانبها كشفت الصحف التونسية مدة التعاقد مع النجم الليبي، وقال صحيفة "تونس الرقمية" التونسية، أن الترجي مدد عقد حمدو الهوني حتى صيف 2023.

وكشفت عن المقابل المادي في عقد الهوني الجديد، حيث صرحت بأنه هناك زيادة في قيمة الشرط الجزائي الذي كانت تقدر قيمته بمليوني يورو، ولكنه لم يتم تطبيقه سوى من بداية صيف 2022، وأصبح بهذا المقابل هو أعلى لاعب في الدوري التونسي، براتب شهري يصل لـ 40 ألف دولار.