الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد المغربي يكشف مخططات الـ”كاف” لتأجيل دوري الأبطال

الوداد والرجاء
الوداد والرجاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستند مسرب من داخل مقر الاتحاد المغربي لكرة القدم يكشف مخططات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن مصير بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، ومبارياتها المتبقية في نصف النهائي والنهائي.

 

وبالأمس، انتشر مستند يفيد بمواعيد المباريات الجديدة في بطولة والدوري الممتاز المغربي، بعد تأجيل عدد من الجولات بسبب تفشي فيروس كورونا في الدوري وإصابات عدد كبير من لاعبي الاندية المنافسة في البطولات الإفريقية.

وكشفت المواعيد الجديدة أن مباراة الديربي بين الوداد ونظيره الرجاء، من المقرر أن يتم إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري، وهو ما تسبب في إثارة الجدل من حولها، حيث أنها قبل 24 ساعة من اللقاء الذي من المفترض أن يجمع الزمالك بالرجاء، في دور نصف النهائي لدوري الأبطال، والذي كان محدد له 25 سبتمبر بالمغرب، ولقاء الأهلي والوداد يوم 26 سبتمبر.

 

في حين تجمع لقاءات العودة بين الأربع فرق في القاهرة يومي 2 و 3أكتوبر المقبل بالقاهرة.

 

اقرا ايضًا: الأمم الأوروبية والأهلي ورحلة الحفاظ على الدوري.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 4-9-2020 والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد المغربي أوقف البطولة عقب الجولة الـ26 من أجل إقامة المباريات المؤجلة قبل استكمال المسابقة، ومراعاة مبدأ تكافؤ الفرص بإقامة المباريات وفقا للجدول المعلن، وعدد أيام الراحة بين المباراتين.

يذكر أن الاتحاد المغربي كان قد أوقف البطولة المحلية بعد انتهاء الجولة الـ 26،حتى يتم المباريات المؤجلة قبل استكمال المسابقة مرة اخرى، بعدما تأجلت عدد من المباريات بعد تفشي فيروس كورونا في عدد من الأندية المغربية.