الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:12 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد عدة أزمات.. انتهاء تصوير ”أسود فاتح” ورسالة من هيفاء وهبي لطاقم العمل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح"، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر طاقم العمل خلال الفيديو من آخر يوم تصوير، وصاحبت هيفاء وهبي الفيديو بتعليق: "أحلى فركش وأغلى ناس على قلبي".

أزمات مسلسل أسود فاتح

وواجه فريق عمل المسلسل أزمات كثيرة أدت لتعطيل تصوير المسلسل أكثر من مرة، بداية من أزمة كورونا حتى انفجار لبنان، حيث كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي 2020.

ومر فريق العمل بأزمة مؤخرًا بعد تدمير موقع التصوير في لبنان، حيث انتشرت صورًا توضح آثار التدمير فى الواجهات الزجاجية داخل ‏موقع التصوير جراء الانفجار الهائل، الذي تسبب وفاة عشرات وإصابة آلاف.

هيفاء وهبي توجه الشكر لطاقم العمل

ووجهت هيفاء وهبي الشكر لطاقم العمل في فيديو آخر، وكتبت رسالة لمخرج العمل وفيها: "المخرج كريم العدل.. ما في كلام بيوفيك حقك! أنا مبسوطة وفخورة إننا اشتغلنا مع بعض، وإني كنت تحت إشرافك الاحترافي! ما بنساك أبدا وأنت بقلبي.. هالمسلسل عرفني على شخص صار مهم بحياتي ولأول مرة بتصير معي وبتتحول تجربة عمل لعشرة وارتباط قوى.. ألذ وأشطر وأهضم وأطيب مخرج شفته بحياتى".

اقرأ أيضًا: بعد كشفها عن عدم تقدم أي عريس لها.. تعرف على عمر هدى المفتي ومواصفات فتى أحلامها (فيديو)

مسلسل "أسود فاتح" يمثل عودة هيفاء وهبي لدراما رمضان بعد آخر أعمالها في 2018 بمسلسل "لعنة كارما"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، ويشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي كلا من: روجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.