الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:01 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية”

تغريدة لـ نبيل الحلفاوي تحمل إهانة لفايلر.. والنجم يكشف الحقيقة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

أكد الفنان نبيل الحلفاوي عدم علاقته بتغريدة منسوبة له، بعد سؤال أحد المتابعين، وهي التغريدة التي حملت إهانة لمدرب النادي الأهلي رينيه فايلر، وذلك عبر حسابه الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

وجاء في التغريدة: "فايلر أيامه قربت وإحنا جمهورنا مش قليل عشان تقول علينا بتوع بلاي ستيشن ومبنفهمش كورة، إوعى تنسى إنك جاي من قهاوي سويسرا، يلّا.. أرزاق"، وسأل أحد المتابعين الحلفاوي: "هل دي تغريدة فعلا ليك يا قبطان ولا إيه؟ أرجوك أتمنى الرد من حضرتك".

 

ورد الحلفاوي على المتابع الذي سأله مؤكدًا فبركة الحساب الذي كتب تلك التغريدة حيث كتب: "واضح طبعا إنها مفبركة، الأفاتار والاسم ما بيبقوش على اليمين، ومش عامل كوت ريتويت للتويتة نفسها، مش حاطط لينك ليها، وبعدين أسهل حاجة إنك تدخل على حسابي للتأكد".

 تجسيد شخصية طبيب الغلابة

وكان الحلفاوي رشح مؤخرًا الفنان فتحي عبد الوهاب، ليجسد قصة حياة طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع "تويتر"، وجاء ذلك ردًا على خبر تجسيد قصة حياة طبيب الغلابة محمد مشالي في عمل درامي، مؤكدًا بأن الأنسب لهذا الأمر هو فتحي عبد الوهاب.

 

اقرأ أيضًا: أول فيلم ضخم بعد كورونا.. ”المتحولون الجدد” يتصدر إيرادات السينما بأمريكا

أحدث أعمال نبيل الحلفاوي

من ناحية أخرى، استأنف الفنان نبيل الحلفاوي، مؤخرًا تصوير مسلسل "القاهرة كابول" والذي كان قد توقف لفترة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ويشارك في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وطارق لطفي وخالد الصاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

موضوعات متعلقة