الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

عاجل| النيابة تأمر بحبس متهمتين بقتل ”سعودي” في السيدة زينب

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اليوم الأحد 30 أغسطس 2020، على جثة مواطن سعودي على رقبته آثار خنق، داخل مسكنه في منطقة السيدة زينب.

 

وكشفت تحريات المباحث، برئاسة المقدم أحمد سعيد، قيام فتاتين وشابين بالاتفاق على تخدير المجني عليه وسرقته بمساعدة المتهمة الأولى، التي تربطها علاقة مع المجني عليه، وكانت تتردد على مسكنه.

اعترفات المتهمة

واعترفت المتهمة أمام رجال مباحث القاهرة، أنها اتفقت مع إحدى صديقاتها وشابين آخرين أن تقوم أثناء جلوسها مع الضحية بتخديره، ومن ثم يتسلل باقي المتهمين إلى الشقة لتنفيذ جريمتهم البشعة وسرقة الشقة والمغادرة مباشرة عقب ذلك.

 

وأشارت المتهمة أثناء التحقيق معها إلى أنها فشلت في تنفيذ فكرة تخدير الضحية، فصعد اثنان من المتهمين الآخرين، وقاما بتوثيقه ثم خنقه.

 

اقرأ أيضًا: في ”جريمة فيرمنت”.. النيابة تأمر بحبس متهم جديد بالواقعة

وأشارت المتهمة أمام رجال المباحث، إلى أنه بعد قتل الضحية، سارع المتهمون إلى تفتيش الشقة بأكملها للبحث عن أي أموال يمتلكها المجني عليه، وعثروا على " تابلت و3 هواتف محمولة و2000 جنيه، وزجاجات عطر باهظة الثمن"، وغادروا للاختباء في أحد الأماكن والتصرف في تلك المسروقات.

 

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن لم يتمكن من العودة إلى بلاده بسبب أزمة كورونا المستجد كوفيد 19، وإغلاق المطارات، فاضطر إلى المكوث في مصر لحين عودة رحلات الطيران.

 

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، حبس الفتاة وصديقتها وشابين بعد اتهامهم بقتل المواطن السعودى.