الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسميا.. نجم الزمالك خارج حسابات كارتيرون أمام إنبي في الدوري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة إنبي المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وأعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك بشكل رسمي، غياب حازم إمام ظهير أيمن الفريق، بعدما تأكدت صعوبة لحاقه بالمباراة بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وتعرض قائد الزمالك لإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة، حيث خرج خلال العشر دقائق الأولة من المباراة.

ومن المقرر أن يخضع حازم إمام لأشعة خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد مدة غيابه عن الفريق، بعد تأكد غيابه بشكل رسمي عن مباراة إنبي.

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة إنبي

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغد المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

من المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك تصحيح الفرنسى باتريس كارتيرون للأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المواجهة الأخيرة أمام المقاولون العرب، وتسببت بخسارة المباراة في الدقائق الأخيرة.

اقرأ أيضًا: الزمالك عن التجديد لفرجاني ساسي وأوباما: لدينا أولويات أهم

وكان المدرب الفرنسي وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريق إنبي، بعدما شاهد عدد من المباريات الخاصة التي خاضها الفريق البترولي في بطولة الدوري.