الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة بطل Black Panther.. مقطع فيديو لـ تشادويك بوسمان يثير ضجة على تويتر

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان

تصدر اسم فيلم Black Panther مؤشرات البحث على جوجل بعد ساعات من وفاة النجم الأمريكي تشادويك بوسمان، بطل الفيلم الشهير، حيث تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يظهر تعامل مع محبيه بتواضع شديد.

وخلال الفيديو الذي انتشر بسرعة خلال الساعات القليلة الماضية عقب وفاة "تشادويك"، ظهر النجم العالمي بمشاركة سابقة له في برنامج "The Tonight Show"، حيث حرص فيه على مفاجأة محبيه، حيث كان "تشادويك"، يختبئ وراء ستار، بينما محبوه يتحدثون مع بوستر فيلمه الشهير "Black Panther"، قبل أن يخرج من وراء الستار ويفاجئهم بحضوره، وحرص على احتضانهم وتهدئتهم.

ورحل النجم الأمريكي تشادويك بوسمان، بطل فيلم"Black Panther" الشهير، والذي سبب خبر وفاته صدمة في الوسط الفني العالمي، عن عمر ناهز 43 عامًا، بعد رحلة مع سرطان القولون، والذي استمر نحو 4 سنوات.

 

وأعلنت عائلة تشادويك بوسمان، في بيان عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن عمر 43 عامًا، وجاء في البيان: "بحزن شديد نؤكد وفاة شادويك بوسمان حيث أنه أصيب بسرطان القولون في المرحلة الثالثة في عام 2016 وحارب خلال السنوات الماضية حتى تقدم المرض للمرحلة الرابعة وقد كان شادويك مقاتلا حقيقيا خلال كل تلك الفترة".

وتابعت عائلة النجم العالمي في بيانها: "وقدم العديد من الأفلام التي أحبها الجمهور من فيلم Marshall إلى Da 5 Bloods وأيضًا Ma Rainey's Black Bottom وغيرها الكثير وخلال تلك الأفلام كان يتخللها العديد من العمليات والعلاج الكيماوي".

اقرأ أيضًا: بعد شائعات وفاته.. زوجة باسم ياخور تثير ضجة لهذا السبب (صور)

 

وانهى البيان كالتالي: "ولقد شرف حياته المهنية بأن يعيد الملك تشالا في الفهد الأسود Black Panther وتوفى في منزله وبجانبه زوجته وعائلته وتشكركم عائلته على دعوتكم وحبكم له ويطلبون منكم احترام خصوصيتهم خلال هذا الوقت الصعب".