الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:54 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الفراعنة.. ليفربول ضد آرسنال للمنافسة على الدرع الخيرية

النني وصلاح
النني وصلاح

تتجه أنظار عشاق وجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم ومصر والوطن العرب بشكل خاص إلى ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم السبت، حيث لقاء القمة الإنجليزية ومباراة نادي ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المنقضي ضد نظيره آرسنال، للمنافسة على لقب "الدرع الخيرية.

ويترقب جماهير الكرة المصرية موعد المباراة بشكل خاص، حيث أنها تعد قمة مصرية من نوع آخر، ومن المقرر أن يتواجه الفراعنة المحترفين محمد صلاح وفريقه ليفربول، ضد محمد النني وأرسنال في أول لقاء رسمي له بعد عودته من الإعارة لنادي بشكتاش التركي.

محمد صلاح وبطولة جديدة في مسيرته

على جانب آخر، يبحث الفرعون المصرى محمد صلاح عن بطولته الخامسة في مشواره الاحترافي رفقة الفريق الإنجليزي، بعدما توج معه بعدد كبير من الألقاب الأبرز في عالم الساحرة المستديرة "كأس العالم للأندية – دوري أبطال أوروبا – الدوري الإنجليزي – السوبر الأوروبي".

وبعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم المنقضي 2019-2020، وهو الحدث الأقوى في مسيرة محمد صلاح، لأنه أضاف اللقب المحلي الـ 19 في تاريخ النادي، والأول له بعد 30 عامًا مضت على آخر تتويج للريدز باللقب، وقبل نهاية الموسم بـ 7 جولات كاملة.

موقعة نارية بين ليفربول وأرسنال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 29 أغسطس2020

النني ومباراة حسم المصير

في حين يسعى النني لتثبيت ذاته في آرسنال، بعدما غادرها قبل الموسم الماضي، متجهًا في رحلة البحث عن المشاركة في المباريات إلى الدوري التركي، عقب خروجه من حسابات المدير الفني للجانرز.

وعاد النني مجددًا لآرسنال ليشارك معهما في أول مباراة رسمية له بعد عودته بعدما تألق في المباراة الودية مع الفريق أمام ميلتون كينز دونز، وتمكن من إحراز هدفًا من منتصف الملعب.