الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تثير الجدل بوصلة رقص مع ابنتها في السيارة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد ظهرت خلاله برفقة ابنتها، وأثارا الجدل بوصلة رقص في السيارة.

وظهرت ريهام سعيد وابنتها "أمينة" في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهن في السيارة في طريق سفرهم.

وعلقت ريهام على الفيديو قائلة: "سكه سفر يا رب صبرني" وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات بينما تعرضت لعدة انتقادات أخرى كالعادة.

يشار إلى أن الفترة الأخيرة نشبت خلافات كبيرة بين الإعلامية ريهام سعيد وصديقتها الفنانة ريم البارودي ووصلت للقضاء، ما دفع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي للتدخل.

من جانبه أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا في وقت سابق بوقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل الإعلامي لمدة عام بسبب تنمرها على أصحاب السمنة، وكانت تعرضت لهجوم شديد بسبب هذه القضية وقتها.

اقرأ أيضًا: ”امتى المجتمع هينضف”.. لقاء الخميسي توجه رسالة صادمة للمتنمرين

كانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار مروة هشام بركات، أقرت قبل يومين بمعاقبة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد بالحبس سنتين وغرامة تقدر بـ 100 ألف جنيه.

وتعدت سما المصري على الإعلامية بالسب عن طريق التليفون، وجاء الأمر طعنًا في عرضها حيث نشرت مقطع وقامت بإرساله لأصدقائها عبر تطبيق الواتس أب.

موضوعات متعلقة