الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سامي يدخل معسكر مغلق للانتهاء من ”نسل الأغراب” قبل تصويره

محمد سامي
محمد سامي

دخل المخرج محمد سامي معسكر مغلق داخل أحد الفنادق في الفترة الحالية وذلك لكتابة باقي سيناريو مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "نسل الأغراب" ويلعب بطولته النجمين أمير كرارة وأحمد السقا.

 

ومن المقرر عرض مسلسل نسل الأغراب ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021 وكان انتهى محمد سامي من كتابة الحلقات الأولى من العمل، وحددوا صناعه أول نوفمبر المقبل لبدء التصوير بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين.

 

وكان محمد سامى استقر على مجموعة من الفنانين المشاركين بالبطولة وأبرزهم مى عمر، وفردوس عبد الحميد، وأحمد السعدني، ونرمين الفقي، وأحمد مالك، وإدوارد، وأحمد داش، وعماد زيادة ومن المقرر إبرام التعاقدات بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" ينتمي للدراما الصعيدية ويشهد على التعاون الأول بين أمير كرارة وأحمد السقا بالدراما بعد تعاونهما معًا في السينما من خلال فيلمي "هروب اضطراري"، و"حرب كرموز".

 

اقرأ أيضًا: قبل انتهاء تصويره.. تعرف على تفاصيل شخصية مي عز الدين في ”خيط حرير”

يذكر أن المخرج محمد سامي قدم بموسم رمضان الماضي مسلسل "البرنس" الذي يعد أول تجربة في التأليف له ولعب بطولته محمد رمضان، وشاركه في البطولة مجموعة من النجوم مثل نور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبد العزيز، وريم سامي، وسلوى عثمان، وصفاء الطوخي، ومحمد علاء، ورحاب الجمل، وأحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد فهيم، ومحمد جمعة، وأحلام الجريتلي، وأيمن عزب، وآية سليم، وعلاء زينهم وآخرين.

موضوعات متعلقة