الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:28 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

تعرف على نور عمرو دياب التي أثارت ضجة وتصدرت التريند بصورها

نور عمرو دياب ووالدها
نور عمرو دياب ووالدها

بين عشية وضحاها أصبح اسم نور عمرو دياب صاحبة الـ 30 عامًا، تريند عبر موقع محرك البحث جوجل، بعدما نشرت والدتها الفنانة شيرين رضا، صورة  لها وهي طفلة برفقتها، وصورة أخرى بمفردها، وأعربت من خلالها عن اشتياقها لها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، بينما ردت نور على والدتها بنشر صور أخرى لها واحدة برفقة والدها الهضبة وأخرى برفقة شيرين رضا.

ونشرت نور الصور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلّقت: "hi dad - hi mom"، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


وكانت الفنانة شيرين رضا قد أعربت عن اشتياقها لابنتها نور ، من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، والتي صحبتها بتعليق: "Miss my Noonoo".

من هي نور عمرو دياب

نور هي الابنة الأولى لعمرو دياب من زوجته شيرين رضا والتي تعد ابنتها الوحيدة، أنجبها عام 1990 وذلك قبل انفصالهما بعد ذلك بعامين.

عام 2000 غادرت نور التي تبتعد عن الأضواء مصر لتعيش فى لندن مع زوجة أبيها الثانية زينة عاشور، ومع أخواتها من والدها وزوجته الثانية وهم كنزي وجنا وعبدالله.


في منتصف التسعينيات غنى لها الهضبة أغنية خاصة وهي "حبيبي يا نور العين"، وكان الهضبة يصطحبها إلى الاستديوهات ويقوم بتعليمها الموسيقى.

أحدث أعمال عمرو دياب

من ناحية أخرى حقق الهضبة نجاحًا كبيرًا منذ طرح أحدث كليباته "أماكن السهر" قبل أيام، والتي تصدرت الأكثر استماعا ومشاهدة، وظهرت خلال الفيديو كليب الفنانة دينا الشربيني كموديل لأول مرة وتم تصويرها فى الساحل الشمالي، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة الهندى ومدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وجمعت الكثير من المشاهد الرومانسية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الكليب، وظهرت دينا بإطلالات جريئة، وجمعتها بالهضبة مشاهد خاصة من خلال أحضان كما ظهر في مطقع من الفيديو ويحملها عمرو دياب على كتفه.

اقرأ أيضًا: له علاقه بالفيديوهات الفاضحة.. سبب غريب لطرح أنغام كليب ”بحبك وبرتاحلك” على تيك توك (فيديو)

آخر أعمال شيرين رضا

وكانت آخر أعمال شيرين رضا مشاركتها في فيلم "الغسالة" الذي يعرض حاليًا بدور السينمات، وهو بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، بمشاركة مجموعة من النجوم منهم بيومي فؤاد، محمود الليثي، محمد ثروت، علي الطيب، وآخرين والفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضًا: عمرو عرفة يعلن وفاة مساعدته صاحبة الـ 23 عاما ويكشف عن آخر مكالمة قبل وفاتها