الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يكشف موعد عودة أزارو ويعلق على طرد أليو ديانج في موقعة الجونة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي عن سعادته البالغة بفوز النادي الأهلي اليوم على نظيره الجونة خلال لقاء الجولة 22 التي جمعت بين الفريقين بإستاد القاهرة.
وأنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد عن طريق مروان محسن مهاجم الفريق.
وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب" المذاع على شاشة إم بي سي مصر:" كنا نحتاج إلى الفوز في توقيت صعب، وكنا نلعب بـ10 لاعيبه من بداية الشوط الثاني، الروح كانت جيدة في ظل النقص العددي".
وأضاف:" سعيد بالفوز والروح التي كانت متواجدة والفوز في اخر ثانية في ظل النقص العددي وهدف مروان محسن، هناك أشياء يجب أن تتم على المستوى الفني والجماعي والفردي بين اللاعيبه".
وواصل: "هناك جماهير تنتظرنا في جميع أنحاء العالم وهذا يعطي لنا أصرار للعب لاخر ثانية والمكسب، اندية العالم كلها تتعرض لمستوى غير جيد وعدم توفيق، هدفنا كل مباراة هو تحقيق المكسب وأغلقنا صفحة الزمالك".
وأكمل مدير الكرة نادي الأهلي: "أننا نفوز بالديربي شىء جيد وهي مجرد مباراة، ولكن أي فريق كبير وعظيم هدفهم البطولة، واتمنى مواجهة والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا ونفوز بالبطولة".
ويرى عبد الحفيظ أن رغم النقص العددي الذي يعاني منه الفريق إلا أنا قدمنا اليوم مباراه قوية وحققنا فوز قاتل في أخر دقائق الشوط الثاني.
وقال عبد حفيظ:" المنظومة الرياضية في الأهلي تتغير كاشخاص ولكن يبقى قميص الأهلي ايا كان اللي يلعب".

وبسؤاله عن الأزمة الأخيرة التي مر بها مروان محسن: أضاف مدير الكرة:" قولت لمروان محسن يجب أن تكون قوي وثابت ولا يحس أحد انك تهتز ولا ثانية".
وتطرق سيد عبد الحفيظ للحديث عن حقيقة إرتداء رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي تيشيرت لونه أبيض قائلًا:" الأمر حدث بمحض الصدفة".

وأكمل عبد الحفيظ:" كنت أتحدث مع وليد أزارو منذ 3 ايام وسيكون متواجد نصف سبتمبر يكون متواجد معنا في التدريبات، وهو متواجد في القائمة الإفريقية ولكن لا يحق له المشاركة في إفريقيا".
وتابع:"لقاء الوداد سيكون في السلام أو برج العرب، ونأمل يكون في القاهرة وأختيارنا الأول استاد القاهرة، ننهي مسابقة الدوري أولا وإفريقيا وبعد ذلك سندخل على موسم شرس وعنيف اتوقع سيكون أعنف موسم عن أي فترة سابقة".
وتسائل مدير الكرة هل هناك عقوبة على طرد ديانج، قائلًا: "هل توجد لائحة؟".
وأختتم تصريحاته بقوله:" أيمن أشرف أصيب بكدمة خفيفة، محمد محمود خلال أسبوعين سيكون متواجد معنا، صالح جمعة تبقى مشاركته في يد فايلر، الوزن والتزام جيد وهو جاهز، على حسب فايلر ممكن يشارك أمام المصري.