الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاد حسين الجسمي.. شاهد رقص النجمات على بالبنط العريض (فيديو)

حسين الجسمي
حسين الجسمي

تصدر اسم النجم الإماراتي، حسين الجسمي تريند منصة جوجل، بسبب النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الجديدة "بالبنط العريض"، والتي طرحها قبل أسبوع وحققت نجاحًا باهرًا.

وتخطت الأغنية التي لحنها وكتب كلماتتها أيمن بهجت قمر، ووزعها توما، حاجز الـ 15 مليون مشاهدة، وتصدرت منذ طرحها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويحتفل اليوم الثلاثاء حسين الجسمي بعيد ميلاده الـ 41، حيث ولد يوم 25 أغسطس من عام 1979، وبمناسبة عيد ميلاد يقدم "الطريق" مشاهد من رقص نجوم الفن على أغنيته الجديدة "بالبنط العريض".

سوسن بدر

النجمة سوسن بدر، نشرت مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي ترقص بطريقة بسيطة على مقطع من أغنية حسين الجسمي، وحصل على تفاعل كبير من الجمهور.

وظهرت سوسن بدر وهى مندمجة في القراءة، لكنها فى ذات الوقت تسمع كلمات الأغنية وتتمايل مع الموسيقى، وهو الفيديو الذي نال على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

رانيا يوسف

وتصدرت رانيا يوسف تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما نشرت مقطع فيديو تستعرض خلاله جمالها، وعبرت عن حبها لأغنية "بالبنط العريض" بطريقتها الخاصة، من خلال تركيب مقطع منها على الفيديو الشهير لها وهي تتمايل بتنورة سوداء قصيرة وتوب أبيض.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد محبوب مصر .. حسين الجسمي واثق الخطوة

دانا حلبي

كما أشعلت الفنانة دانا حلبي السوشيال ميديا قبل يومين، بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها داخل سيارتها وهي ترقص على أنغام الأغنية، بإطلالة جريئة.

ميرهان حسين

كما ظهرت الفنانة ميرهان حسين وهي ترقص على أغنية "بالبنط العريض" من خلال نشرها فيديو عبر خاصية الاستوري، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلاله وهي ترقص من داخل سيارتها ويبدو عليها الحماس الشديد مع الإيقاع.

حسين الجسمي واحد من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ويحظى بشعبية كبيرة من جانب الجمهور المصري لما قدّمه من أغان وطنية في حب مصر أشهرها "بشرة خير".