الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بلاش شعارات فارغة”.. شوبير يفتح النار على الأهلي بعد الخسارة من الزمالك في القمة 120

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

شن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجومًا عنيفًا على القلعة الحمراء بعد الخسارة من الزمالك في القمة 120 بثلاثة أهاف مقابل هدف.

وقال "شوبير" في تصريحات عبر برنامجه المذاع على راديو "أون سبورت": "أول مرة أشوف جمهور الأهلي مرعوب من القمة قبل المباراة، أول مرة ده يحصل".

وتابع: "دا بالإضافة للنغمة الجديدة وهى التحفيل عبر المنابر الرسمية للنادي، وهذا الكلام غير مقبول وعلشان كدة لازم تستحملوا رد أمير مرتضى منصور على التحفيل بتاعكوا".

وأكمل شوبير: "مش هنقبل أعذار من الأهلي، لازم الأخطاء دي تتصلح واللاعبيه تقف مع نفسها قبل دوري أبطال أفريقيا، اللي الجماهير مش هتقبل بخسارته".

وواصل: "فيه فوازير في الفريق أنا مش فاهمها، أحمد فتحي معرفش لماذا لا نستفيد منه حتى نهاية عقده طالما نزل في مباراة أسوان والجمهور دعمه بعد ما كان منقلب عليه بسبب رحيله إلى بيراميدز".

وتابع شوبير: "فايلر ليه يدفع بيه بديل، طب ليه منزلش من الأول وهو اللاعب الأكثر خبرة في صفوف الأهلي الفترة الحالية".

 

شوبير: العند بيورث الكفر

وتساءل: "مش آن الأوان أن فايلر يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة وينزله التدريب، لأن العند بيورث الكفر، أجاي في أسوأ حالاته لا يصنع ولا يسجل تشعر كأنه في غيبوبة كروية، ديانج مهتز منذ عودة الدوري وقبل توقف المسابقة كان الأفضل، جيرالدو كان مميز رغم الإصابة، وليد سليمان أهدر فرصة غريبة ارتدت بهدف للزمالك".

وكشف شوبير:"مروان محسن مكنش زعلان هو كان مفكر نفسه أوفسايد، وبدل ما يكافئ فايلر اللي راهن عليه وأداله ثقة وجدد تعاقده ظهر تائه، أما فايلر فهو لم يحسن إدارة المباراة، اعتمد على الكرات العالية وهو أسلوب قديم للغاية وغابت الجمل التكتيكية عن الفريق".

اقرأ أيضًا: ميدو: كارتيرون ذكي وفايلر أخطأ.. وهذا اللاعب لا يصلح للأهلي

واختتم شوبير تصريحاته: "وأخيرا بلاش شعارات فارغة، نقعد نتكلم نقول الأهلي مش بيقف على حد وإحنا لسه بنتكلم في قصة رمضان صبحى ورحيله، ما يمشى عادى جدا، ليه نهاجمه على اختياره طالما الأهلي مش بيقف على حد"