الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو: كارتيرون ذكي وفايلر أخطأ.. وهذا اللاعب لا يصلح للأهلي

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مباراة القمة 120 التي جمعت بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكن الزمالك من إسقاط الأهلي بالهزيمة الأولى له خلال الموسم الحالي، بعدما خاض 21 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في لقاءين.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "في ستوديو النهار أمس أكد لنا الحكم الإنجليزي الدولي ديرموت جاراجر، أن ضربة جزاء وليد سليمان ليست ضربة جزاء".

وتابع: "وأن إشتراك وليد سليمان على عبد الشافي ليست انذارًا، وأن وليد سليمان لم يتعمد ايذاء عبد الشافي".

وأضاف: "چيرالدو لاعب جيد ولكنه غير مناسب للأهلي، بادچي تصرف مع كرة واحدة بشكل جيد وباقي الكرات التي وصلته تصرف معها بشكل سئ، ولكن ربما يحتاج الى المزيد من الوقت".

وأكمل نجم الزمالك السابق: "ديانج لازم يلعب 6 يقطع ويسلم الكورة بس، فتحي أهم لاعيب في الأهلي حتى يوم رحيله، لأنه الوحيد القادر على إعادة الشخصية".

اقرأ أيضَا: الزمالك بعد هزيمة الأهلي: بعض الحافلات تصل في موعدها ولكنها لا تحدث سوى الضجيج

ميدو يكشف الفرق بين فايلر وكارتيرون

وشدد: "على فكرة مفيش أي مشكلة إن مدرب يغلط في مباراة، المهم انه يتعلم الدرس، ڤايلر غلط بتغيير طريقة اللعب أول مرة في ماتش كبير، وأكيد اتعلم إن اللاعب المصري مينفعش تعمل معاه كدة".

وأوضح: "لانه معندوش أي مخزون من الوعي التكتيكي، يسمحله إنه يغير أفكاره في ماتش كبير مرة واحدة".

وواصل ميدو: "الخطأ في الكورة طبيعي وأكبر مدربين العالم بتغلط لكن بتعترف بكدة وبتعدل وما بتتكبرش، كارتيرون ذكي يعرف كيف يدير المباريات الكبيرة مبيفتيش بيعرف يتعامل مع اللاعبين نفسيا".

واختتم: "عنده مشروع بيبص على اللاعيبة الصغيرة وبيطورهم، النهاردة الأهلي عرف إنه اتسرع بشكل كبير في قرار رحيل كارتيرون".