الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يهزم الأهلي بثلاثية في الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا كبيرا على حساب نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 21 من عمر الدوري الممتاز .

وتشهد الدقيقة 13 هدف التقدم للزمالك بعد انطلاقة سريعة من أشرف بنشرقي على الجبهة اليسرى بمجهود فردي مميز أنهاه بعرضية متقنة لزيزو المتمركز على القائم الأيسر للمرمى دون أي رقابة دفاعية ليودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف دون رد .

ومن كرة عرضية للأهلي وسط دربكة دفاعية من الزمالك لتصل في النهاية لياسر إبراهيم الذي سددها في الشباك معلنا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الدقيقة 62 من عمر المباراة .

وتستمر المحاولات البيضاء وينجح حازم إمام في استلام الكرة من الجانب الأيمن يطلقعا عرضية متقنة لمصطفى محمد ليستقبلها على صدره ويلف بالكرة ليطلقها صاروخية بيسراه في شباك الأهلي معلنا تقدم الزمالك بهدفين لهدف في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ونجح أسامة فيصل في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني بعد توغل أشرف بن شرقي ليمررها لأوناجم في الجانب الأيمن الذي حولها بدوره عرضية متقنة لفيصل ليودعها الشباك معلنا تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدف .

بدأ الأهلي بتكشيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: علي معلول أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية - آليو ديانج - محمد مجدي أفشة - حمدي فتحي.
خط الهجوم: جونيور أجايي - آليو بادجي.

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمي.
حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع.
طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط.
مصطفي محمد في خط الهجوم.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 56 محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، ورفع الزمالك رصيده عند النقطة 42 في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

بعد وعكة مؤمن زكريا.. شوبير يوجه رسالة حادة لإدارة الأهلي